Monday, 11 December 2017

المباراة attax تجارة بطاقة لعبة على الانترنت


بدء وإكمال جميع المجموعات الخاصة بك المباراة أتاكس هنا المباراة أتاكس 1617 تاريخ الإصدار لجمع بطاقة الدوري الممتاز كان 29 سبتمبر 2016 - جميع بطاقات المباراة الجديدة أتاكس هي الآن بالكامل في المخزون، وعلى استعداد لتسليم البرق سريع هذا الموسم جمع يضم أكثر من 100 النوادي، طبعات محدودة، رجل لامعة من المباراة، لاعبين ستار وكذلك العلامة التجارية الجديدة مبدل، مساعدة الملوك وبطاقات فريستيلر لتعزيز الفرقة الخاصة بك وتساعدك على الفوز أكثر مباراة ألعاب أتاكس ضد أصدقائك 2016/2016 الموسم الممتاز الدوري الممتاز مباراة كرة القدم أتاكس بطاقة جمع سيكون في المخزون هنا 1st قبل أي مكان آخر، كالمعتاد. أتاكس تأكد من التسجيل معنا الآن ليكون 1st للحصول على رموز الخصم والمال من قسائم وأيضا البريد الإلكتروني لك أيضا في أقرب وقت بطاقات أحدث في الأوراق المالية وعلى استعداد لإرسال - لا تضيع أموالك شراء حزمة بعد حزمة عندما كنت فقط تحتاج إلى تلك البطاقات القليلة الماضية المفقودة - حفظ المال شراء جميع بطاقات المباراة أتاكس في عداد المفقودين تحتاج الآن مباراة أتاكس إنجلترا 2010 2012 2014 مباراة أتاكس انجلترا كأس العالم 2010، مباراة أتاكس اليورو 2012 ومباراة أتاكس كأس العالم انجلترا 2014 مجموعات بطاقة التداول لا تزال في المخزون - ولكن تكون سريعة كما إمدادات من بطاقات السنوات السابقة هي الآن محدودة جدا. ماتش أتاكس 2009-2016 جميع البطاقات من مجموعات المواسم السابقة لا تزال متاحة للشراء ولكن إمدادات هذه البطاقات محدودة وسوف تصبح نادرة ويصعب الحصول على عقد. نقوم بتحديث بانتظام جميع الأسهم حتى تبقى التحقق لمعرفة ما إذا كانت تلك البطاقة لا تزال بحاجة قد عاد في المخزون وتوفير المال عن طريق شراء منا للتأكد من المرجعية الخاصة بك كاملة كل من بطاقات لدينا هي في الأوراق المالية جاهزة للارسال الفوري - لا تنسى - مجانا المملكة المتحدة التسليم على كل أمر و الشحن الدولي التسليم متاح الاهتمام الآباء هدفنا هو تزويد جميع بطاقات فوتي الفردية التي تحتاجها بأقل الأسعار للمساعدة في انقاذ لكم حزمة وتجنيبكم من تلك أكوام اللعين من بطاقات المبادلة وهنا إلى توفر لك المال على شراء الحزم الفردية من بطاقات عندما كنت في حاجة فقط تلك القليلة الماضية في عداد المفقودين المباراة بطاقات أتاكس. مرحبا بكم في فوتبالكاردزديركت رقم 1 لكرة القدم بطاقات أمبير ملصقات كرة القدم هو المكان المثالي للعثور على بطاقات كرة القدم والملصقات من كل من المملكة المتحدة وجميع أنحاء العالمية. والأعمال التجارية بدوام كامل أنها تمكننا من تزويد العملاء مع خدمة المهنية وموثوق بها تتوقعون من أعلى مباراة أتاكس، أدرينالين زل وبانيني الموردين ملصقا على الشبكة. كما جامعي منذ الطفولة (منذ سنوات عديدة الآن) ونحن نعلم ما جامعي يريدون وسعداء لتقديم تلك الخدمة مع معرفة سنوات عديدة من الخبرة. بعض وعد الكثير وذهبت غدا، we39re هنا على المدى الطويل. العمل الحقيقي كامل الوقت، لا بول، لا الخصومات وهمية، حقيقية أسعار منخفضة بشكل أفضل أفضل اختيار من بطاقات كرة القدم أمبير ملصقات في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم أكثر من 17،500 بطاقات مختلفة ملصقات المتاحة الآن جميع المملكة المتحدة الإصدار ماتش أتاكس أدرنالين زل بطاقات هي العلامة التجارية الجديدة مباشرة من الدعاوى ونحن لا تجارة أو شراء لهم استخدام العديد من المنافسين 100039S المزيد من العناصر التي تضاف وأضاف ذلك حفظ التدقيق مرة أخرى أكثر من 33،500 ردود فعل إيجابية في متجر إيباي لدينا - أوزرنام: سوسركاردزديركت - ثبت تروستيد سجل و نو هيدينغ من نحن، حذار من المستخدمين مخفي بو بوكس. الأقسام الشعبية: ماتش أتاكس (إنك نون أوك) - أدرنالين زل (إنك نون أوك) - بانيني لاصق - أمبك توبس كاردز إذا كنت تبحث عن لاعب معين أو النادي يرجى استخدام مربع البحث في الجزء العلوي من الصفحة أوك شيبينغ - pound1 .25 لأوامر بطاقة واحدة تحت pound20 المشترين من الخارج يرجى الاطلاع على الشحن مجانا للحصول على تكاليف جميع أوامر المملكة المتحدة على pound20 وجميع الطلبات في جميع أنحاء العالم الأوروبية على pound50 سوف تتلقى الشحن المجاني أعلاه الشحن ينطبق فقط على بطاقات واحدة أو ملصقات، فإنه لا ينطبق على مجموعات، مربعات ، القصدير، حزم ستارتر (مختومة أو غير مقيدة) أو غيرها من البنود. يرجى الاطلاع على الشحن أعلاه لجميع تكاليف الشحن في مزيد من التفاصيل. يتم التعامل مع جميع المدفوعات عبر الإنترنت من قبل باي بال وهي 100 آمنة. منتجات مميزة 336 رب ليبزيغ - ماتك. حزمة من 100 سوفت لينة. نحن دائما على ل. MC12 فرناندينيو - ما. 7 روبرت ويليام روبس. 056 ويست بروم (غاريث 213 ديريك بارلان - S. بانيني أدرينالين لاليج 458 بونوتشي BUFFON. Feb 12 2017، 12:55 آم 11josh08 بيز تحقق من الموضوع 33 s13.zetaboardsFootballCardstopic9039565 جان 14 2017، 12:23 بيإم توليمان فوتيرا ليفربول 2017 بوغوف أوفر - s13.zetaboardsFootballCardstopic90339501new أوكت 8 2016، 04:31 بيإم داكبرينساى نيد تشامب لجى 1516 بطاقات كود لايف مستعملة LE1، LE4، LE6، LE7، LE8 فور كولكتيون أوج 20 2016، 11:15 آم توليمان فوتيرا ونيك 2016 فكف أوفر s13.zetaboardsFootballCardstopic75907261new تموز / يوليه 3 2016، 07:49 بيإم gt6943 عيد ميلاد سعيد توليمان يونيو 23 2016، 07:31 آم ofb1988. مكتنزة التي ينبغي أن أقول يونيو 23 2016، 07:30 صباحا ofb1988. بدأت للتو في الملصق الأخير، كلوز، أوتواتد أند هارد تو التنقل يونيو 18 2016، 04:26 بيإم إيثانب ريدز سوابستيك بالنسبة لي جون 17 2016، 10:06 بيإم كورسيفادو المواقع التي يستخدمها الناس لقائمة المراجعة و مبادلة لا أستيكر جون 16 2016، 07:07 بيإم بريسي جنر مرحبا يا شباب تسجيل الدخول لإضافة رسالة المجلس الاحصائيات 71 مستخدمين متصل i كلمة المرور التعليمات قائمة الأعضاء المجموعات الإجتماعية التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة عدد المشاركات: 0 عدد المشاركات: 0 عدد الإعجابات: 0 عدد المشاركات: سجل 822 مستخدما كانوا على الانترنت. نحن نعمل على بعض القواعد لإعادة استخدام بطاقات المباراة أتاكس باعتبارها لعبة أكثر مرونة وكرة القدم. وفيما يلي القواعد الأساسية التي كان يلعب مع و إل نشر القواعد المتقدمة قريبا (مرة واحدة أنها كتبت). كما قدمت إيف ملف بدف لذلك نأمل يمكنك تحميل أحدث إصدار قريبا. جميع التعليقات وردت بامتنان. آسف، قليلا جفت دون الرسومات في قوات الدفاع الشعبي وكانوا يعملون على أمثلة مصورة. المباراة أتاكس - الهدف. المباراة أتاكس الهدف. هو مجموعة بسيطة من القواعد لاستخدام بطاقات المباراة أتاكس الخاص بك في اللعبة التي تلعب أكثر مثل لعبة كرة القدم من معيار أعلى ترومس أسلوب المباراة أتاكس. لا حاجة لمزيد من الزهر أو المعدات، وبصرف النظر عن رمز لتمثيل الكرة، مجرد مباراة بطاقات أتاكس. مفهوم اللعبة هو تسجيل المزيد من الأهداف. يول القيام بذلك عن طريق تحريك الكرة حول الملعب، وبناء المكافآت للمضي قدما كما كنت مناورة منافسك، قبل انتقد الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة. حصلت على لا، ثم قراءة على وربما تلعب بضع يتحول من خلال ببطء كممارسة قبل البدء في المباراة المناسبة. كل لاعب سوف تحتاج إلى فريق، تتكون من 11 مباراة بطاقات أتاكس ومطابقة سطح السفينة. سوف تحتاج أيضا رمز لتمثيل الكرة كانت محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون المطاط مثل كرة القدم، ولكن عملة سوف تفعل أو حتى آخر مباراة بطاقة أتاكس. لا تقلق بشأن المديرين أو الحكام أو البدلاء في الوقت الراهن، وتشمل جيدا هذه عندما ننظر إلى عدد قليل من قواعد متقدمة أو إضافية في وظيفة أخرى. ويتركز تصنيف النجوم على كل من تصاميم بطاقة مختلفة، وهو العنصر الرئيسي للعب في المباراة المباراة أتاكس - الهدف. يستخدم الهجوم وقيم الدفاع أيضا لبعض عناصر اللعبة الأساسية، ولكن أكثر بالنسبة لبعض قواعد اللعبة المتقدمة. المباراة سطح السفينة هو 30 بطاقات ويستخدم للعب اللعبة. لا يهم ما اللاعبين بطاقات هي فقط للنجوم، وإلى درجة ثانوية الهجوم والدفاع عشرات، وتستخدم للعبة. لإنشاء المباراة الخاصة بك سطح السفينة سوف تحتاج قطع الغيار الخاصة بك، أو الفرق الأخرى التي لا تحتاج لاعبين. من الناحية المثالية يجب عليك استخدام بطاقات من نفس الموسم، بحيث تكون كلها نفس اللون على ظهره. ستحتاج 6 بطاقات مع 5 نجوم، 9 مع 4 نجوم، 9 مع 3 نجوم و 6 مع 2 نجوم، مجموعها 30 بطاقات في المباراة سطح السفينة. مرة أخرى اللاعبين على بطاقات ليست مهمة، وتستخدم فقط النجوم على سطح السفينة المباراة للعب اللعبة. لذلك كل لاعب لديه 30 مباراة المباراة سطح السفينة مع أرقام متطابقة من النجوم. ما في المرة القادمة لاختيار الفرق الخاصة بك. الاتفاق مع خصمك ما هو نوع من المباراة كنت تسير للعب. سوف تكون فرق الدوري الممتاز، كأس العالم أو كل النجوم، لا يحمل يحمل، لعبة نقترح فقط اختيار لاعبين من فريق واحد رئيس الوزراء حتى كنت مرتاحا مع القواعد وفقط بما في ذلك لاعب واحد نجمة، أو رجل من بطاقة المباراة لكل فريق ، في حين كنت تعلم القواعد. اختيار تشكيل، مثل 442، 433 أو 532 لفريقك. إذا كنت غير متأكد من أننا نقترح البدء في تشكيل الإنجليزية التقليدية من 1 حارس المرمى، 4 المدافعين، 4 لاعبي الوسط و 2 المهاجمين (تشكيل 442). كل لاعب لديه موقفهم هو مبين في الجزء الخلفي من البطاقة. مرة أخرى لا تقلق بشأن المديرين، الحكام أو البدلاء في الوقت الراهن، وتشمل جيدا هذه في وقت لاحق لإضافة قليلا أكثر نكهة كرة القدم للعبة. أخذ إلى الميدان كل خلط ورق اللعب الخاص بك المباراة ووضعه أمامك. الآن تعيين فريقك في تشكيل يوفي المختار، مع حارس المرمى الخاص بك الأقرب لك، ثم المدافعين الخاص بك، لاعبي الوسط والمهاجمين. ترك مساحة بجانب كل من اللاعبين بحيث لاعبين وخصومك هي في الأعمدة بالتناوب في هذا المجال. أخذ حارس المرمى كعمود المركز الخاص بك كل لاعب يمكن أن يكون ثلاثة أعمدة أخرى خارج العمود المركز على كل جانب. وهذا يمثل العرض الكلي للملعب. حتى تتمكن من الحصول على الحد الأقصى من 7 لاعبين فقط في الهجوم، خط الوسط أو منطقة الدفاع في أي وقت. ويمثل مربع عقوبة من قبل اثنين من الأماكن المهاجمة بجوار حارس المرمى المعارض. وفيما يلي صورة من مجال اللعب. يجب على كل لاعب ثم التعامل أنفسهم 5 بطاقات من الطوابق المباراة لتشكيل أيديهم اللعب. الوجه عملة لتحديد من الذي يحصل على انطلاق المباراة. إذا كنت لا تملك عملة ثم قطع المباراة سطح السفينة وتلا الهجوم يسجل أعلى درجة يحصل على انطلاق المباراة. وضع عملة، حجر أو بعض عداد آخر على لاعب خط الوسط الخاص بك (لاعب في العمود الأوسط في منطقة خط الوسط الخاص بك) لإظهار موقف الكرة في انطلاق المباراة. حسنا تشغيل من خلال مثال في آخر آخر، ولكن يتيح أولا تشغيل من خلال اللعب الأساسية. اللاعب في حوزته (المهاجم) يبدأ ويمر الكرة إلى لاعب آخر تحريك الكرة لهذا اللاعب. الكرة يمكن أن تتحرك إلى لاعب في منطقة خط الوسط أو منطقة الدفاع. الآن نصل إلى الجزء المرح، أول معالجة. كل لاعب يلعب بطاقة من أيديهم ويحسب عدد من النجوم على البطاقة. إضافة 1 لكل لاعب لديك في نفس المنطقة (الهجوم والدفاع أو خط الوسط) كما الناقل الكرة. المهاجم أيضا يحصل على إضافة 1 لكل مساحة بجانب الناقل الكرة، لذلك إذا كنت تستطيع استخدام الفضاء على أرض الملعب سيكون أفضل بالنسبة لك. قارن علاماتك. ثلاثة أشياء يمكن أن يحدث: - المهاجم يفوز (لديه أكبر درجة من النجوم بالإضافة إلى المكافآت) حتى أنها تبقي حيازة والحصول على اختيار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تشغيل مع الكرة أو تمرير في القسم التالي، ولكن تذكر كم عدد النقاط التي وفاز من قبل هذا وسوف يكون لديك مكافأة لاعب - The عشرات متساوية: انظر التحدي أو - The المدافع يفوز. إذا فاز المدافع ثم أنها تأخذ حيازة والكرة هي الآن لهم للسيطرة عليها. يصبحون المهاجم ويمكن أن تختار ما يجب القيام به بعد ذلك، ولكن تذكر عدد النقاط التي فاز بها: انظر تغيير حيازة. تشغيل مع الكرة أو تمرير حتى كنت احتفظ الكرة، ماذا يكون المقبل. يمكنك اختيار لتمرير أو تشغيل مع الكرة. كم كنت فزت من قبل، هل تذكرت لاعب الخاص بك مكافأة كل لاعب يمكن أن تتحرك لاعب واحد صعودا أو هبوطا منطقة (هجوم، خط الوسط أو الدفاع)، بالإضافة إلى المهاجم يحصل على نقل لاعبين إضافيين للفرق في عشرات، مكافأة اللاعب المذكورة سابقا. مرة أخرى هذا المهاجمين يسجل ناقص المدافعين يساوي عدد يساوي من التحركات مكافأة وهو مكافأة اللاعب. قد يبدو معقدا، لكنه سوف يصلح كل مكان مع كل منعطف. لذلك المهاجم لديه عدد من الخيارات: - المهاجم يمكن تمرير الكرة إلى لاعب آخر، في أي مكان على أرض الملعب. هذا يمكن أن يكون إلى الأمام جانبية أو إلى الوراء. يقترح ويد تمرير بعد المدافع انتقلت، ولكن إذا كنت لا تمرير لا يزال بإمكانك تحريك لاعب قبل المدافع - أنهم يمكن أن تتحرك أول لاعب أعلى أو لأسفل منطقة، لجعل تشغيل في الفضاء أو دعم هجوم: أو - أنهم يمكن أن تتحرك لاعب مع الكرة إذا اختاروا، على الرغم من أن مرة أخرى أقترح الانتظار حتى المدافع انتقلت. نقل اللاعبين مهاجمة قطريا إلى الأمام أو إلى الوراء يسمح طالما يتم وضع لاعب في واحدة من أعمدة فريقك. حتى المهاجم انتقلت أول لاعب. المدافع يمكن أن تتحرك لاعب، أي منطقة واحدة إلى الأمام أو إلى الوراء (قطريا إلى الأمام أو إلى الوراء يسمح)، أو حتى جانبية لملء الفجوة. يمكن للمهاجم ثم نقل اللاعبين مكافأة المتبقية لدعم هجومهم، على الرغم من أنها يمكن أن تختار عدم إذا رغبوا في ذلك. إذا كانت الكرة في منطقة الهجوم، ومع أحد المضربين أمام الهدف، ثم انتقل إلى القسم المسمى مربع عقوبة. إذا كانت الكرة في منطقة الهجوم، ولكن على الأجنحة ثم انتقل إلى القسم عبور الكرة. إذا كانت الكرة في خط الوسط أو منطقة دفاعية وقتها لتكرار مرحلة معالجة، لذلك يذهب إلى معالجة مرة أخرى. وبالتالي فإن عشرات متساوية بعد معالجة، الذي لديه مهارة الفوز الكرة مقارنة عدد النجوم، تصنيف النجوم، لاعب مع الكرة ضد تصنيف النجوم من لاعب معالجة. لاعب معالجة هو لاعب بطاقة مباشرة بجانب لاعب مع الكرة. إذا كان هناك لاعبين اثنين جنبا إلى جنب مع المدافع ثم يمكن اختيار أي لاعب لجعل معالجة. هناك ثلاثة نتائج ممكنة: - الاعب مع الكرة، المهاجم، انتصارات (لديها أكبر درجة من النجوم من المدافع)، أنها تبقي حيازة والحصول على اختيار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تشغيل مع الكرة أو تمرير في القسم السابق - الدرجات لا تزال متساوية. الآن مقارنة النتيجة الهجوم المهاجمين والدفاع المدافع النتيجة. إذا كان المهاجم يفوز، أو التعادل، فإنها تبقي حيازة والحصول على اختيار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تشغيل مع الكرة أو تمرير في القسم السابق. إذا فاز المدافع أنها تأخذ حيازة الكرة. يصبحون المهاجم ويمكن أن تختار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير الحيازة: أو - The المدافع يفوز وأنها تأخذ حيازة الكرة. يصبحون المهاجم ويمكن أن تختار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير الحيازة. حتى معركة خط الوسط يمضي وتغيير الحيازة يحدث ماذا يعني هذا. تغيير الحيازة لقد حصلت على الكرة قبالة خصمك، ولكن ماذا تريد أن تفعل الآن، هجوم مضاد سريع أو بطيئة تراكم اختياراتك هي: إذا كنت تعتقد أنك حصلت على يد جيدة قد ترغب في مواجهة الهجوم. يستمر اللعب مع أي بطاقات يجري إعادة رسمها في أي من اللاعبين اللعب اليد: انظر تشغيل مع الكرة أو تمرير أو - يمكنك اختيار لإبطاء اللعب حتى واختيار لتراكم دقيق. كل لاعب يعيد سحب بطاقات من المباراة سطح السفينة تصل إلى 5 في كل يد اللاعبين، ثم لعب يستمر: انظر تشغيل مع الكرة أو تمرير. عبور الكرة حتى الكرة عملت على الأجنحة وكان لديك الآن لاعب في الفضاء. وقتها لعبور الكرة في مربع عقوبة وهذا هو فرصة لبناء بعض المكافآت التي سوف تساعدك في الحصول على قبالة النار على المرمى. المهاجم والمدافع كل اختيار بطاقة من يدهم ولعب البطاقات. كل لاعب بحساب عدد من النجوم على البطاقة ويضيف عدد من اللاعبين لديهم في المنطقة المهاجمة. المهاجم يضيف أيضا واحدة إلى درجاتهم لكل الفضاء بجانب لاعب مع الكرة. قارن المهاجمين النتيجة الإجمالية مع المدافعين النتيجة. هناك ثلاثة نتائج ممكنة: - الاعب مع الكرة، المهاجم، انتصارات (لديها أكبر درجة من النجوم والمكافآت من المدافع)، فإنها تبقي حيازة وعبور الكرة في مربع الجزاء. تذكر الفرق في عشرات كما سيتم نقل هذا إلى الأمام بمثابة مكافأة الصليب: انظر مربع عقوبة في القسم التالي أو - THE عشرات لا تزال على قدم المساواة. الآن مقارنة النتيجة الهجوم المهاجمين (عدد من النجوم على بطاقة لاعب) والدفاع المدافعين (نجوم مرة أخرى على بطاقة المدافعين) النتيجة. إذا فاز المهاجم، أو التعادل، فإنها تبقي حيازة وعبور الكرة في مربع الجزاء: انظر مربع عقوبة في القسم التالي. إذا فاز المدافع أنها تأخذ حيازة الكرة. يصبحون المهاجم ويمكن أن تختار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير الحيازة: أو - The المدافع يفوز وأنها تأخذ حيازة الكرة. يصبحون المهاجم ويمكن أن تختار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير الحيازة. تتحرك الكرة نحو المهاجم الخاص بك (المهاجم) في مربع الجزاء. وقتها للطعن في الكرة في مربع الجزاء والعمل على فتح النار. المهاجم والمدافع تلعب بطاقة من يدهم وإضافة إلى عدد من النجوم على بطاقة عدد اللاعبين لديهم في منطقة المهاجم و 1 لأي ​​مساحة بجوار المهاجم مع الكرة. كما يضيف المهاجم أي مكافأة الصليب من عبور الكرة. يمكن أن يكون هناك ثلاث نتائج: - الاعب مع الكرة، المهاجم، انتصارات (لديه أكبر درجة من النجوم والمكافآت من المدافع)، وخلق مساحة واتخاذ لقطة في المرمى. تذكر الفرق في عشرات كما سيتم نقل هذا إلى الأمام كما مكافأة أطلق عليه الرصاص: انظر أخذ لقطة في القسم التالي - The درجات متساوية. الآن مقارنة النتيجة الهجوم المهاجمين (عدد من النجوم على بطاقة لاعب) والدفاع المدافعين (نجوم مرة أخرى على بطاقة المدافعين) النتيجة. إذا فاز المهاجم، أو التعادل، فإنها تخلق الفضاء واتخاذ لقطة على المرمى: انظر أخذ لقطة في القسم التالي. إذا فاز المدافع أنها تأخذ حيازة الكرة. يصبحون المهاجم ويمكن أن تختار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير حيازة أو - فوز المدافع (لديه درجة أكبر من النجوم والمكافآت من المهاجم) وأنها تأخذ حيازة الكرة. يصبحون المهاجم ويمكن أن تختار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير الحيازة. وقد تمكن المهاجم من الحصول على تسديدة في المرمى، ولكن يمكن أن تغلب على حارس المرمى. كل لاعب يلعب بطاقة من يدهم اللعب. يضيف المهاجم النجوم من البطاقة إلى تصنيف النجوم من المهاجم وأي مكافأة أطلق عليه الرصاص. يضيف المدعى عليه تصنيف النجوم من حارس المرمى بالإضافة إلى النجوم من بطاقتهم. قارن بين الدرجتين والنتائج التالية: - المدافعين يسجل يدق المهاجمين يسجل. حارس المرمى يحفظ ويحمل الكرة. يصبحون المهاجم ويمكن اختيار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير حيازة يسجل المهاجمين يساوي المدافعين يسجل. وقد انحرفت النار لركن: انظر أخذ الزاوية، يسجل المهاجمين يدق المدافعين عن طريق نقطة واحدة فقط. حارس المرمى قد أنقذ أو الكرة قد انتعشت من آخر: انظر انتعاش في القسم التالي أو - مهاجم يسجل يدق المدافعين عن طريق نقطتين أو أكثر. الكرة في الجزء الخلفي من الشباك. هدف. كلا اللاعبين إعادة رسم من مباراة الطوابق مرة أخرى تصل إلى 5 بطاقات في أيديهم اللعب وتحريك أي عدد من بطاقات لاعب لتعيين فريقهم على استعداد لبدء المباراة. الحيازة يذهب إلى الفريق وسجل ضد وأنها تأخذ انطلاقا: انظر انطلاق المباراة. كيف كان الهدف سجل أسمعك تقول. حسنا سوف نحصل على ذلك في القسم المتقدم (أو يمكن أن نسميها قواعد إضافية). الآن استخدام خيالك، ووضع تي شيرت الخاص بك على رأسك وتدير حول الغرفة مما يجعل الضوضاء الطائرة يويف سجل ويتيح ترك الأمر في ذلك. على نحو ما أبقى المدافع الكرة بعيدا عن صافي حارس المرمى قد شحذ عليه، ضرب لها وظيفة أو ربما لاعب آخر. ولكن أين سوف ينتهي كل لاعب يرسم بطاقة من سطح السفينة المباراة ومقارنة تصنيف النجوم. يحدث ما يلي: - The المهاجم لديه تصنيف نجوم أعلى. وقد هزم أحد المضربين المهاجمين الكرة على الكرة على أحد المضربين. انهم الآن الحصول على لاطلاق النار مرة أخرى، وتشمل الفرق بين بطاقة المهاجمين والمدافعين كما مكافأة أطلق عليه الرصاص: انظر أخذ لقطة - The المدافع لديه تصنيف نجوم أعلى. وكان رد فعل المدافع أسرع إلى الكرة التي انتعشت وضع الكرة على أي من المدافعين في المنطقة المدافعة وتستمر اللعب: انظر تغيير حيازة أو - تصنيف النجوم هي المستوى. الآن مقارنة تصنيف الهجوم على بطاقة المهاجمين ضد تصنيف الدفاع على بطاقة المدافعين. إذا كان المهاجم لديه درجة أعلى تمكنوا من الضغط في جهد آخر على الهدف. وضع الكرة على واحد من المضربين ثم أخذ لقطة، ولكن مع عدم وجود مكافأة أطلق عليه الرصاص: انظر أخذ لقطة. إذا كان المدافع لديه درجة أعلى تمكنوا من تهريب الكرة بعيدا وضع الكرة على أي من المدافعين في مربع عقوبة وتستمر اللعب: انظر تغيير حيازة. أخذ الزاوية يتم وضع الكرة على الزاوية، ووضع بطاقة لاعب والكرة على واحدة من اثنين من المناطق المهاجمة خارج. كلا اللاعبين يمكن بعد ذلك نقل أي عدد من اللاعبين في أي موقف قبل أن يتم عبور الكرة. كلا اللاعبين إعادة رسم ما يصل إلى 5 بطاقات من المباراة سطح السفينة. ثم يتم لعب الكرة في عقوبة. مرة أخرى وقتها للطعن في الكرة في مربع الجزاء والعمل على فتح لرصاصة أو رأس. يلعب المهاجم والمدافع بطاقة من يدهما. المهاجم يضيف إلى عدد من النجوم على بطاقتهم عدد من اللاعبين لديهم في منطقة الهجوم و 1 لأي ​​مساحة بجوار المهاجم مع الكرة (على الرغم من هذا من المرجح أن لا يحدث لزاوية). المهاجم لن يكون أي مكافأة الصليب من عبور الكرة لزاوية. يضيف المدافع لعدد من النجوم على بطاقتهم عدد اللاعبين لديهم في منطقة الدفاع الخاصة بهم وتشمل 1 اضافية لحارس المرمى. يمكن أن يكون هناك ثلاث نتائج: - الاعب مع الكرة، المهاجم، انتصارات (لديه أكبر درجة من النجوم والمكافآت من المدافع)، وخلق مساحة واتخاذ لقطة في المرمى. تذكر الفرق في عشرات كما سيتم نقل هذا إلى الأمام كما مكافأة أطلق عليه الرصاص: انظر أخذ لقطة في القسم التالي - The درجات متساوية. الآن مقارنة النتيجة هجوم المهاجمين (عدد من النجوم على بطاقة لاعب) والدفاع المدافعين عن حقوق الإنسان (مرة أخرى النجوم على بطاقة المدافعين) النتيجة. إذا فاز المهاجم، أو التعادل، فإنها تخلق الفضاء واتخاذ النار على الهدف: انظر أخذ لقطة في القسم التالي. إذا فاز المدافع أنها تأخذ حيازة الكرة. يصبحون المهاجم ويمكن أن تختار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير حيازة أو - فوز المدافع (لديه درجة أكبر من النجوم والمكافآت من المهاجم) وأنها تأخذ حيازة الكرة. يصبحون المهاجم ويمكن أن تختار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير الحيازة. نهاية النصف، أو لعبة عندما لا يمكن للاعبين إعادة رسم مرة أخرى تصل إلى 5 بطاقات من الطوابق المباراة نصف يذهب إلى وقت الاصابة. ثم يستمر اللعب حتى واحد أو كل من اللاعبين ليس لديهم بطاقات اليسار للعب. عندما يحدث هذا الحكم يضرب صافرة له والنصف، أو لعبة، ينتهي. إذا كان لها نهاية الشوط الأول إعادة تعيين لاعبين في الشوط الثاني، خلط الطوابق مباراة الخاص بك من 30 بطاقات، ورسم 5 لليد اللعب الخاص بك ثم المضي قدما إلى ركلة قبالة. هل نحن حقا بحاجة إلى ملاحظة أنه إذا قمت بتسليم ركلة قبالة في الشوط الأول الخصم الخاص بك سوف يكون انطلاق المباراة في الشوط الثاني. إذا كان لها نهاية النصف الثاني احتفال في أي طريقة تراه مناسبا، أو إذا كنت قد فقدت التفكير في كيفية لعبت، والتكتيكات الخاصة بك وفريقك. اختيار فريق آخر ومحاولة للفوز على خصمك في اعادتها. حسنا أن هذه اللعبة الأساسية والنسخة القادمة من القواعد سوف تشمل المزيد من الرسومات وعملت من خلال مثال لإظهار كيف يجب أن تتدفق اللعبة. فإنه يلعب لعبة سريعة بالنسبة لنا، ولكن يتم تحسين بعض القواعد المتقدمة والإضافية سننشر قريبا. أي تعليقات أو استفسارات لا تتردد في التعليق على المشاركات على بلوق، في thegamesrefiners. blogspot. ويف تشغيل من خلال اللعبة الأساسية وبريد آخر القواعد المتقدمة بما في ذلك الأخطاء، والركلات الحرة، والعقوبات، والبطاقات الصفراء وإرسال عربات، في النسخة المقبلة. كل ما فعله هو استخدام المباراة أتاكس لعبة مختلفة من كرة القدم. وقد بذلت جهود حقيقية من قبل الناس في toppsfootball. co. ukmatchattax حتى يذهب هناك للحصول على معلومات عن هذه البطاقات سنوات وللموقع الرسمي. وبعض القواعد المتقدمة للذهاب مع الأساسيات. ويف تشغيل من خلال اللعبة الأساسية، وحتى الآن وقتها لإضافة في قواعد متقدمة لإضافة بعض الألوان إلى اللعبة. ونحن سوف تعمل من خلال الأخطاء، والركلات الحرة، والعقوبات، والبطاقات الصفراء وإرسال عربات. دعونا نبدأ مع خطأ. الأخطاء هي حيث الهجوم والدفاع عشرات أو القيم (ندعو لهم ما سوف) على بطاقات تأتي في اللعب. هذه ستكون عشرات على بطاقات لعبت من أيدي لاعب، وترد أمثلة التالية. فريق الدفاع (الفريق ليس في حيازة الكرة) يأخذ درجة الدفاع (واحد على الجزء السفلي الأيسر من البطاقة) كما هو مبين على هذين النمطين من بطاقات العينة. الفريق المهاجم (الفريق مع الكرة) يستخدم النتيجة الهجوم (واحد على أسفل يمين البطاقة) كما هو مبين في هذه الأنماط من بطاقات العينة. في أي وقت أن لعبت بطاقات من أيدي لاعب قمت بمقارنة هذه التقييمات الدفاعية أو الهجوم، وكذلك التحقق من المسار الطبيعي للعب. إذا كان أي من الأرقام تتطابق ثم يمكن أن يكون خطأ: إذا كنت فريق الدفاع وترى مباراة في عشرات الدفاع على بطاقتك وبطاقة خصومك ثم استدعاء فول وبطاقات اثنين أعلاه تظهر مثالا جيدا على مباراة كل من بطاقات لديها 1 في النتيجة الدفاع. - إذا كنت مهاجمة وترى مباراة على عشرات مهاجمة على بطاقتك وبطاقات خصومك ثم استدعاء فول. أول لاعب للاتصال فول يحصل على ركلة حرة. إذا كنت المدافع والحكم يمنحك ركلة حرة ثم تغيير الحيازة: انظر تغيير الحيازة في القواعد الأساسية. تحريك الكرة على أحد اللاعبين بجوار اللاعب الذي كان الكرة ثم الحصول على استعداد لاتخاذ ركلة حرة: انظر ركلة حرة في القسم التالي. إذا حدث خطأ في منطقة مهاجمة خارج مربع الجزاء ثم يمكنك أن تأخذ ركلة حرة مباشرة: انظر ركلة حرة مباشرة. إذا حدث خطأ في مربع الجزاء ثم عقوبة: انظر عقوبة في وقت لاحق في القواعد. إذا كنت المهاجم ثم يمكنك اختيار للعب على والحكم يلعب ميزة. قد يكون هذا جيدا إذا كان لديك يد جيدة (الكثير من النجوم على البطاقات المتبقية في يد لاعب الخاص بك). إذا كنت لا تلعب على ركلة حرة، ركلة حرة مباشرة أو عقوبة اعتمادا حيث كنت على أرض الملعب. هذا قد يبدو مثل الكثير للقيام به في نفس الوقت كما لعب اللعبة الأساسية، ولكن في الواقع سريع جدا مرة واحدة كنت قد لعبت عدد قليل من المنعطفات ولا وأكثر من ذلك بكثير الدراما. كثير هو الوقت الذي كان يحتفل به هدف فقط لخصمي للاشارة الى الحكم في مهب لخطأ (هل يمكن أن نسميها في هذه الحالة) وهدفي غير مسموح به. وقد وضعت الكرة على اللاعب الذي كان فولد، كما هو مبين في قسم فول. قبل اتخاذ ركلة حرة يمكن للاعبين على حد سواء نقل أي عدد من اللاعبين في أي موقف قبل عبور الكرة. كلا اللاعبين ثم إعادة رسم ما يصل الى 5 بطاقات من المباراة سطح السفينة. ركلة حرة يمكن اتخاذها والخيارات التالية متوفرة: - الكرة يمكن أن تنتقل إلى الأمام، جانبية، أو إلى الوراء. نقل الكرة إلى لاعب آخر ثم التحضير لمواجهة التحدي: انظر التحدي في القواعد الأساسية - إذا تم اتخاذ ركلة حرة من خط الوسط الكرة يمكن عبورها في مربع الجزاء. هذا هو نفس الزاوية. يلعب المهاجم والمدافع بطاقة من يدهما. المهاجم يضيف إلى عدد من النجوم على بطاقتهم عدد اللاعبين لديهم في منطقة الهجوم و 1 لأي ​​مساحة بجوار المهاجم مع الكرة (على الرغم من أن هذا لن يحدث على الأرجح لركلة حرة). المهاجم لن يكون أي مكافأة الصليب من عبور الكرة لركلة حرة. يضيف المدافع لعدد من النجوم على بطاقتهم عدد اللاعبين لديهم في منطقة الدفاع الخاصة بهم وتشمل 1 اضافية لحارس المرمى. يمكن أن يكون هناك ثلاث نتائج: لاعب مع الكرة، المهاجم، انتصارات (لديه أكبر درجة من النجوم والمكافآت من المدافع)، وخلق مساحة واتخاذ لقطة في المرمى. تذكر الفرق في عشرات كما سيتم نقل هذا إلى الأمام كما مكافأة أطلق عليه الرصاص: انظر أخذ لقطة في قسم القواعد الأساسية درجات متساوية. الآن مقارنة النتيجة الهجوم المهاجمين (عدد من النجوم على بطاقة لاعب) والدفاع المدافعين (نجوم مرة أخرى على بطاقة المدافعين) النتيجة. إذا فاز المهاجم، أو التعادل، فإنها تخلق الفضاء واتخاذ النار على الهدف: انظر أخذ لقطة في قسم القواعد الأساسية. إذا فاز المدافع أنها تأخذ حيازة الكرة. يصبحون المهاجم ويمكنهم اختيار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير الحيازة أو فوز المدافع (لديه درجة أكبر من النجوم والمكافآت من المهاجم) وأنها تأخذ حيازة الكرة. يصبحون المهاجم ويمكن أن تختار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير الحيازة. إذا كان الخطأ هو في منطقة مهاجمة، ولكن خارج مربع الجزاء ثم لقطة مباشرة في الهدف يمكن اتخاذها: انظر ركلة حرة مباشرة في القسم التالي. إذا كان الخطأ هو في مربع عقوبة ثم عقوبة: انظر أخذ عقوبة. ركلة حرة مباشرة حتى المعارضة قد تسببت في خطأ خارج منطقة الجزاء هو في نطاق لقطات مباشرة على المرمى إذا وقعت خطأ في منطقة مهاجمة خارج مربع الجزاء ثم يمكنك أن تأخذ على التوالي ويكون لها طلقة على المرمى (في المثال أدناه مانشستر يونايتد وتشيلسي مواقف ركلة حرة مباشرة مع السهام الحمراء والزرقاء). وقد وضعت الكرة على اللاعب الذي كان فولد، كما هو مبين في قسم فول. قبل اتخاذ ركلة حرة كلا اللاعبين يمكن أن تتحرك أي عدد من اللاعبين في أي موقف قبل الكرة عبرت، بما في ذلك تغيير لاعب لاتخاذ ركلة حرة مباشرة. كلا اللاعبين ثم إعادة رسم ما يصل الى 5 بطاقات من المباراة سطح السفينة. ثم يتم اتخاذ ركلة حرة مباشرة. كلا اللاعبين تلعب بطاقة من يد لاعب بهم. المهاجم يضيف عدد من النجوم من بطاقتهم لعدد من النجوم على لاعب أخذ ركلة حرة مباشرة. يضيف المدافع عدد النجوم من بطاقتهم إلى عدد النجوم على حارس المرمى. مقارنة الدرجتين والنتائج التالية، مشابهة جدا لطلقة عادية في المرمى: - المدافعين يسجل يدق المهاجمين يسجل. حارس المرمى يحفظ ويحمل الكرة. يصبحون المهاجم ويمكن أن تختار ما يجب القيام به بعد ذلك: انظر تغيير الحيازة - يسجل المهاجمون يساوي المدافعين يسجل. وقد انحرفت النار لركن: انظر أخذ زاوية المهاجمين يسجل يدق المدافعين عن طريق نقطة واحدة فقط. حارس المرمى قد أنقذ أو الكرة قد انتعشت من آخر: انظر انتعاش في القواعد الأساسية أو - المهاجمين يسجل يدق المدافعين عن طريق نقطتين أو أكثر. مذهلة، الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة. هدف. كلا اللاعبين إعادة رسم من مباراة الطوابق مرة أخرى تصل إلى 5 بطاقات في أيديهم اللعب وتحريك أي عدد من بطاقات لاعب لتعيين فريقهم على استعداد لبدء المباراة. الحيازة يذهب إلى الفريق وسجل ضد وأنها تأخذ انطلاقا: انظر انطلاق المباراة. هذه هي قاعدة واحدة التي تسبب حاليا بعض الحجج أثناء اختبار اللعب يجب أن تغلب على حارس المرمى من قبل اثنين أو ثلاثة ليسجل. في الوقت الراهن ذهبنا لاختلاف اثنين أو أكثر، مثل الكثير من النار العادية، بعد كل ركلة حرة مباشرة هو مجرد لقطة أخرى على المرمى. أخذ عقوبة أشار الحكم إلى بقعة، ركلة جزاء. كلا اللاعبين إعادة رسم ما يصل إلى 5 بطاقات من سطح السفينة المباراة في يد لاعب بهم. كل لاعب يلعب بطاقة. وقد خمن حارس المرمى الطريق الصحيح إذا كانت النجوم على البطاقة مطابقة ثم لديه وحفظه. If its a save, or maybe it hits the post or cross bar, then its a rebound: see Rebound in the basic rules or The cards dont match, the penalty taker has sent the goalkeeper the wrong way and the ball is in the back of the net. GOAL. Both players re-draw from their Match decks back up to 5 cards in their playing hands and move any number of player cards to set their team up ready for a kick-off. Possession goes to the team scored against and they take a kick-off: see The kick-off. So the referee has blown for a foul, but is he reaching for his pocket Cards have been played from the Player hands and the defence or attack ratings have been compared. If the either of the digits matches then it can be a foul, but if both the defence and attack ratings show a match its a foul and a yellow card. So be quick as the first player to call Foul gets the decision. A free kick or penalty is taken, depending where you are on the pitch. Record with a coin, or another token, or piece of paper that a player has a yellow card. As with normal football rules if a player gets two yellow cards then theyre sent off remove them from play. And its a red. Once again to recap cards have been played from the Player hands and the defence or attack ratings have been compared. If the either of the digits matches then it can be a foul, but if both digits match on the defence or attack ratings, then its a foul and a red card, against the defenders or attackers. A free kick or penalty is taken, depending where you are on the pitch. As with normal football rules if a player gets a red card then theyre sent off remove them from play. What about the big guy chewing gum on the sidelines, where does he fit in with the advanced rules Each player places a Manager alongside their team. They ichange tactics to counter their opponents play and take advantage of any weaknesses they spot, or they should if theyre any good. Once per half the Manager card can be used to replace a card played from the Player hand. When used count the stars on the managers card instead of the card played from the Player hand, and play on as normal. Turn over the Manager card to show its been used this half. At half time turn it back over to show the Manager is ready to influence the game again. Also, as the Manager card replaces the card played, if the Managers defence or attack score matches a digit on the opponents card, it can still be a foul: see Fouls. We all know a few managers that can influence the referee If both players agree, and have the card, then each player should shuffle the Referee card into their Match deck. Play continues as normal, but when the Referee is in your Player hand you can use it in a number of ways: - a player can play a Referee card as a normal card and use the star rating in the normal course of play - it can be played after the normal play of cards. The referee blows for a foul, or penalty if it is in the penalty box: see Foul and Penalty - it can be played to reverse the effects of a foul during the normal course of play. If played this way it is a free kick (or penalty if in the penalty box and youre attacking) now to your team and - it can be played to reverse the effects of another referee card. If played this way its a free kick (or penalty if in the penalty box and youre attacking) to your team and a yellow card on your opposition player. The referee card can be used in each half as such it can be quite a powerful card. Do you use it for your own means or keep it to counter your opponents use of a Referee card

No comments:

Post a Comment